کد مطلب:323840 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:248

تطهیر المجتمع من مفاسد البهائیة
و لقد حثنا الاسلام - رجالا و نساء - فی سبیل تطهیر المجتمع من المفاسق العلنیة التی تبیحها البهائیة و تدعو الیها؛ حثنا الاسلام علی الحیاء الذی هو أساس اللیاقة فی المجتمعات «فالحیاء یوجب علی المرء ألا یظهر منه ما ینفر منه الذوق الخلقی السلیم، و لقد قال النبی صلی الله علیه و سلم «لكل دین خلق، و خلق الاسلام الحیاء».

و قال علیه السلام: «الحیاء خیر كله».

و قال علیه السلام: «اذا لم تستح فاصنع ما شئت».

و ان أولئك الذین یروجون للبهائیة و یعتقدون فی سخافاتها؛ التی لا یراعی فیها حق الغیر؛ و تنافی الذوق و اللیاقة؛ هؤلاء قد فقدوا الحیاء، و ان هؤلاء یدلون علی نفس غیر متآلفة مع المجتمع، و ما حدث فی مؤتمر بدشت یؤكد ما نقول عن افتقادهم للحیاء الذی اذا تربی فی النفس كان الشخص ممن یألف و یؤلف، و لذا فقد البهائیون من صفات المؤمن التی قال عنها الرسول الخاتم علیه السلام: «المؤمن مألف، فلا خیر فیمن لا یألف و لا یؤلف». و لا بناء یقوم علی أساس اجتماعی سلیم الا اذا كانت لبناته جمیعها متآلفة. یتماسك بعضها فی بعض.

الأمر الثانی الذی حثنا الاسلام علیه فی سبیل تطهیر المجتمع من المفاسق العلنیة، و الذی صنعتم ضده؛ ان الاسلام أوجب ألا تعلن الجرائم فلا تكشف أستارها أمام الملأ من الناس كما صنعتم فی «بدشت» و كما صنعت «قرة
العین» و كما تدعو مبادی ء البهائیة الی الاباحیة؛ التی تفسد الجو الخلقی للمجتمع، و تجعل الشر معلنا، و اعلانه یغری باتباعه، و یشیع فساده بین الناس «فالفاحشة اذا أعلنت أتبعت، و كل نفس تمیل الیها، و تجد من ینمی ذلك المیل، تأخذ مما أعلن سبیلا للتنفیذ، و لذلك اعتبر الاسلام من یرتكب جریمة و یعلنها - مثلما صنغ البهائیون فی بدشت و غیرها - قد ارتكب جریمتین: جریمة الارتكاب و جریمة الاباحیة. و لقد قال رسول الله صلی الله علیه و سلم: «ان من أبعد الناس منازل عن الله یوم القیامة المجاهرین، قیل: و من هم یا رسول الله؟ قال: ذلك الذی یعمل باللیل و قد ستره الله علیه، فیصبح و یقول فعلت كذا و كذا یكشف ستر الله» [1] .


[1] محمد أبوزهرة: تنظيم الاسلام للمجتمع، ص 22.